مقياس هوجن

التميّز العالمي

حول هوجان

 في التمييز العالمي، نحن نستخدم مقياس هوجن الذي يؤمن بقوة الشخصية في تغيير مكان العمل وخلق عالم من تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية والإنتاجية التي لا حدود لها.  وفي عصر يتسم بالاضطرابات الثقافية والنضال من أجل الحقوق المدنية، أدركنا الحاجة الملحة إلى ممارسات توظيف عادلة ومنصفة. لقد مهد بحثنا الرائد الطريق لعصر جديد من التقييم، عصر لا يعرف فيه الإمكانات الفردية حدودًا ويزدهر فيه التنوع والشمول. 

تاريخ هوجان

أسسها علماء النفس المشهورون د. جويس وروبرت هوجان، بدأت الرحلة بمهمة إحداث ثورة في فحص ما قبل التوظيف من خلال تطوير تقييمات الشخصية التي تتجاوز التحيزات والتمييز.

هدفنا

تمكين الأفراد والمؤسسات من الوصول إلى آفاق جديدة من خلال رؤى المواهب المستندة إلى البيانات. الي الان تم اجراء أكثر من 11 مليون تقييم في 180 دولة و50 لغة.

لمن يتم تقييم هوجان ؟

يمكن أن تساعد تقييمات هوجان الموارد البشرية والإدارة العليا على فهم المصادر الأساسية لسلوكيات الموظفين. تنتج البيانات المستمدة من التقييمات تقارير سهلة القراءة تحتوي على توصيات للتوظيف والتطوير والتي تساعد في اتخاذ القرارات المتعلقة باختيار الموظفين وتطويرهم.

يوصى بأدوات التقييم هذه من أجل:

1_الإدارة العليا.
2_المديرين.
3_الموارد البشرية.
4_المواهب ذات الإمكانات العالية.

شركات بالسعودية طبقت تقييم هوجان

 مثل: (مصرف اللراجحي_صيدليات الدواء_ وزارة العدل _وزاره الاستثمار _ وزارة التحول الوطني ) يستخدم مقياس هوجان المبادئ التوجيهية الموحدة بشأن إجراءات اختيار الموظفين، ومبادئ جمعية علم النفس الصناعي والتنظيمي (SIOP)، ومعايير جمعية علم النفس الأمريكية (APA) للاختبارات التعليمية والنفسية لتوجيه تطوير أدلتنا وتقاريرنا الفنية انضم إلينا في مهمتنا لإطلاق العنان لقوة الشخصية وبناء مستقبل يكون فيه النجاح في متناول الجميع. معًا، يمكننا إنشاء أماكن عمل يشعر فيها كل فرد بالتقدير والاحترام والتمكين لتحقيق النجاح. جرب تقييم هوجان اليوم وأطلق العنان لإمكاناتك الكاملة!

لماذا التميز العالمي

مع التمييز العالمي تم توفير الأدوات الأكثر دقة وكفاءة للتنبؤ بأداء المرشح. حيث تعمل التقييمات على تنمية الوعي الذاتي الاستراتيجي حتى يصل الموظفون والقادة وشركتك إلى أعلى إمكاناتهم، وساعد مركزنا عددًا لا يحصى من الأفراد على اكتشاف نقاط قوتهم والتغلب على التحديات ورسم مسار نحو الإنجاز المهني. ان تأثيرنا يمتد إلى ما هو أبعد من المستوى الفردي. ومن خلال تزويد المؤسسات بالأدوات اللازمة لتحديد الإمكانات الحقيقية، فإننا نعمل على تكافؤ الفرص وإنشاء أماكن عمل تحتفي بالتنوع وتعزز الشمولية. ومن خلال البحث والتطوير الدقيق، نضمن أن تقييماتنا لا تتنبأ بالأداء فحسب، بل تفعل ذلك دون تحيز أو تمييز. موثوق به 75% من قائمة 500 fortune MacDonalds’ _ Nike_ coca calla_ intel_ dell_ Microsoft) ) 

أطلق العنان لإمكاناتك مع تقييمات هوجان!

انضم إلينا في رحلتنا لإنشاء مكان عمل يزدهر فيه الجميع!